الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

مركز المهارات والمحاكاة السريرية بالجامعة ينظم أكثر من ٢٠ جلسة تعليمية

 
 تزامناً مع أسبوع المحاكاة العالمي..
 
 
 
تزامناً مع أسبوع المحاكاة العالمي، ينظم مركز المهارات والمحاكاة السريرية بجامعة الملك عبدالعزيز أكثر من ٢٠ جلسة تعليمية تشمل دورات وورش ومحاضرات تعليمية في جميع المجالات والتخصصات الصحية والطبية ضمن حزمة برامج تم إعدادها والعمل على تنظيمها من قبل المركز وستنفذ خلال الفترة ١٣-١٩ سبتمبر ٢٠٢١م.
 

وتشمل تلك البرامج والأنشطة محاضرات افتراضية وحضورية وبحضور  خبراء المحاكاة من المملكة والعالم مثل جامعة هارفرد بأمريكا، كما سيتم تنظيم زيارات للمركز بصفة يومية على مدار الأسبوع  للتعريف بالمركز ودوره  المتميز في الإبداع والابتكار في محاكاة الرعاية الصحية والتعليم وسلامة المرضى والبحث العلمي وفتح سبل التعاون وإثراء الخبرة في مناطق المملكة المختلفة.
 

ويرعى حفل افتتاح البرنامج وكيل الجامعة للتطوير المكلف الأستاذ الدكتور أمين بن يوسف نعمان، وسيتخلل برنامج الافتتاح استعرض المشرف العام على مركز المهارات والمحاكاة السريرية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بوكر بتعريف الزوار الكرام على التجهيزات الجديدة بمركز المهارات وأنظمة التسجيل الرقمية لنظم مراقبة وضبط الاختبارات السريرية والاطلاع على آخر ما توصلت له التقنيات العالمية في مجال المحاكاة الصحية.
 

من جهته، أوضح نائب رئيس لجنة الإعداد للأسبوع الدولي للمحاكاة الدكتور براء طيب، أن الأنشطة المقدمة من فريق المركز تواكب الأنشطة المقامة بالعديد من مراكز المحاكاة بالتعاون مع الجمعية السعودية للمحاكاة الصحية بالهيئة السعودية للتخصصات الصحية، والجمعية الدولية للمحاكاة الصحية، مما يعكس الدور الريادي لجامعة الملك عبدالعزيز في هذا المجال.
 

بدوره، بيّن مدير الشؤون الفنية والتقنية بمركز المهارات والمحاكاة السريرية الأستاذ نبيل حلواني، أن جميع الفعاليات ستتم ضمن الإجراءات الاحترازية الموصى بها من وزارة الصحة؛ لضمان سلامة الجميع.
 
للاطلاع على جدول الورش والمحاضرات اضغط هنا 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 9/11/2021 4:48:30 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :