الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تكرّم وكلائها السابقين

 
 
كرّم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور يوسف بن عبدالعزيز التركي، ووكيل الجامعة للمشاريع الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي، وذلك يوم الثلاثاء 13 شوال للعام 1442هـ بمركز الملك فهد للبحوث الطبية.

وقد أوضح معالي الرئيس أن الجامعة في هذا الحفل احتفت بزميلين عزيزين وقامتين من القامات الجامعية والأكاديمية والإدارية، احتفاءً بجهودهما المخلصة في الإسهام في تطوير الجامعة من خلال الحنكة الإدارية، والعلم الغزير، والعطاء غير المحدود، طوال سنوات خدمتهما في الجامعة، عبر العديد من المناصب والمواقع، فكانت بصمتها واضحة في كل الأمور، والمهام التي تم تكليفهما بها.

وأضاف معاليه أن الدكتور يوسف التركي ترك بصمات واضحة في مجالات تخصصه الهندسي فضلا عن مجال البحث العلمي وتطويره، وتعزيز قدرات الجامعة بحثيًا. كما كان للدكتور عبدالله الغامدي دوراً مميزاً في مجال تخصصه الهندسي فضلاً عن المهام الإدارية والعلمية والمشاريعية، إلى جانب هندسة المياه ومواردها، وأنظمة البيئة. مقدمًا معاليه شكره لهما على ما بذلاه من جهد من أجل جامعتهم الأبية التي ترعرعوا فيها منذ المرحلة الجامعية طلاباً، ثم تدريساً، وإدارة. سائلًا المولى عز وجل أن يوفقهما حيثما كانوا من مواقع البذل والعطاء لخدمة هذا الوطن الأبي.

ومن جانبه، قدم الأستاذ الدكتور يوسف بن عبدالعزيز التركي شكره الجزيل إلى الجامعة، وجميع منسوبيها السابقين والحاليين، بمختلف مناصبهم ومواقعهم، ممن عمل معهم، مبينًا بأنه سعد وتشرف بخدمة الجامعة في مجال الأبحاث على مدار 20 عاماً، للارتقاء والوصول بالجامعة إلى أفضل المواقع والمراكز العالمية.

كما قال الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعيد الغامدي بأنه قضى ما يقارب من 40 عاماً في خدمة الجامعة، ما بين طالب، ومعيد، وعضو هيئة تدريس، وإدارة. حيث عاصر التحولات الكبيرة التي شهدتها الجامعة، من الوضع البسيط من جامعة ناشئة، إلى جامعة عريقة على المستوى المحلي والعربي، وصولاً بها إلى مصاف الجامعات العالمية المرموقة.

 
 
 
 
 

 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 5/25/2021 2:12:17 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :