الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي رئيس الجامعة يطلق أعمال "جائزة التميز في الأداء الجامعي" بدورتها الثالثة

 
 
أطلق معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، أعمال الدورة الثالثة لجائزة معالي رئيس الجامعة للتميز في الأداء الجامعي، والتي تنظمها عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي، وذلك يوم الأربعاء ٥ رجب ١٤٤٢هـ، بحضور وكيل الجامعة للتطوير الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي، وعميد الجودة والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور حامد بن عبدالرؤوف صالح، وأمين الجائزة الدكتور يوسف بسام أبو شرخ.
 

وأكد عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي الدكتور حامد  بن عبدالرؤوف صالح، حرص الجامعة على تحفيز الكليات والمعاهد، واستدامة الجودة في البرامج التعليمية، إذ تعد جائزة معالي رئيس الجامعة في التميز بالأداء الجامعي إحدى الطرق التي تحث وتشجع جميع القطاعات المختلفة بالجامعة على التنافس في تحسين ورفع جودة العملية التعليمية، والتوعية ونشر ثقافة الجودة بشكل عام.
 

وبين أن الجائزة تهدف إلى تحفيز الكليات والمعاهد على تطبيق المعايير الوطنية والعالمية في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي، إذ تشتمل الجائزة على ممارسات تختص بالعمل المؤسسي وضمان جودته، وممارسات العملية التعليمية وضمان جودتها، وممارسات البحث العلمي، وممارسات المسؤولية المجتمعية. 
 

كما تأتي الجائزة إيمانًا من الجامعة بضرورة تطوير وتحسين جودة العملية التعليمية والخدمات بالجامعة، تماشيًا مع نظام الجامعات الجديد، وبما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/18/2021 2:34:08 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :